المسابقة

” أعلام الحرم” مسابقةٌ تفاعليّة مُبتكرة تُتيحُ للمشارك دخول تحدّي التعرّف على العلم رقم ١١٠٤ في أقصر توقيت ممكن مقارنةً بباقي المشاركين .
الفوْز بجوائز قيّمة ومتنوّعة رهين التوقيت الأقصر وتحفيز الأصدقاء على المشاركة، ليكون تعيين القائمة النهائية للفائزين بالقرعة عند التساوي .
الفوز الحقيقي نجده في شعار هذه المسابقة : “شارك في إحياء سُنّة الخليلين” . فضبط الأعلام التي ترسم الحدود الشرعية للبلد الحرام هي سنّةُ الخليل إبراهيم عليه السلام وأحياها النبي محمّد صَلّى الله عليه وسلّم. والمسابقة فرصة للتعرّف على الحدود الشرعية لمكّة المكرّمة بطريقة تفاعلية وباستخدام التكنولوجيات الحديثة ،وهذه الحدود تترتّب عليها قيم وأفضال وأحكام .

للمشاركة في المسابقة يكفي الدخول على الموقع الإلكتروني لحملة مكّها كلّها حرم وصفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي التي تُحيل عليها .

والمشاركة مُتاحة كذلك على تطبيق الهاتف الجوّال “مكّة كلّها حرم “. هذا التطبيق يتيح اللعب و التفاعل لكسب التحدّي ، كما يسمح للمشارك دخول تطبيقات فرعية بها خدمات متعدّدة ذات  صلة بالكعبة الشريفة و بالبلد الحرام ومساجده وحدوده المضبوطة بالأعلام.

حملة كلها حرم النسخة الثانية

كيف أشارك في مسابقة `` أعلام الحرم``؟

للمشاركة في مسابقة “أعلام الحرمِ” إحياءً لسنّة الخليلين طريقتان:

-أوّلاً : تنزيل تطبيقة ” مكّة كلّها حرم ” على الهاتف الجوّال ، والشروع في اللعب أو التحدّي للوصول إلى العلم رقم ١١٠٤ في أقصر وقت ممكن.

– ثانيًا : الدخول مباشرة إلى الموقع info .١١٠٤. www ، والإنطلاق في خوض غمار اللعبة التي تمنحنا -عبر أجواء المرح والتحدّي- فرصة لمعرفة الحدود الشرعية للبلد الحرام وعدد أعلامها التوقيفية.

– ثالثا : دخول الموقع الإلكتروني ” مكّة كلّها حرم ” أو إلى الصفحات بنفس العنوان على مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك وتويتر ، التي تحيل جميعها على موقع المسابقة.

التفاعلُ والمشاركة في التحدّي جوائزه عديدة ، الأولى معرفية ، والثانية ترفيهية ، والثالثة جوائز قيّمة.
نَصـبُ الأعلام وتحديدها سُنّةٌ من سنن الخليلين ، عددها ١١٠٤، مواضعها هي الحدود الشرعية الفاصلة بين الحرم والحِلّ، ومعرفتها متأكّدة لما يترتّب عليها من أحكام وفضائل وقيم.

شارك في إحياء سنة الخليلين
جوائز عديدة و قيمة بإنتظاركم
شارك الآن!
حملة كلها حرم النسخة الثانية
حملة كلها حرم النسخة الثانية

يتطلع مشروع تعظيم البلد الحرام إلى تأصيل معنى تعظيم مكة المكرمة في قلوب المسلمين المقيمين في مكة والوافدين إليها لتبقى بلدًا آمنًا، وليكون مجتمعها مثالاً يُحتذى في الحفاظ على الأرواح والأموال والأعراض، وحسن التعامل مع الآخرين، والعناية ببيئتهم، وتطهيرها وإعمارها.

تواصل معنا

المملكة العربية السعودية – مكة المكرمة ـ مخطط الحمراء الإضافي ـ النزهة الغربية الطريق الدائري ـ بجوار جامع السلام وملعب الكابتن ماجد

  • الرقم الموحد : 920033340
  • واتس آب : 0554226263
  • هاتف: 5460608 - مفتاح المنطقة 012
  • هاتف: 5390101 مفتاح المنطقة 012
  • فاكس : 5390202
  • ص ب : 57571 الرمز البريدي : 21955
  • البريد الإلكتروني : info@makkah.org.sa

Login

Reset Your Password